-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

الجوهرة باولو ديبالا

باولو ديبالا، الملقب لا جويا، من مواليد 15 نوفمبر 1993 في لاغونا ارغا، في مقاطعة قرطبة. عائلته من أصل بولندي، عمته جد اللاعب Bolesław ولد قرب كيلسي، ومن أصل إيطالي من قبل جدتها الأمهات، مما يمكنه من الحصول على الجنسية الايطالية 13 أغسطس 20122،3،4.Il يفضل معظم جدتها لأنها كانت هي التي دفعته لبدء اللعب كرة القدممن سن مبكرة، وقال انه انضم ناديين في مسقط رأسه: احتياطي CA نيويلز أولد بويز في روزاريو وسبورتيفو بلغرانو، وتقع في سان فرانسيسكو. في عام 2003، وانضم الى معهد قرطبة. بعد خمس سنوات، بعد وفاة والده، قررت العائلة Dybala للانتقال باولو في غرف الضيوف للنادي قرطبة، والتي أكسبته لقب له شركة pibe المعاش. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتجنب له بالسفر 55 كيلو مترا لاغونا ارغا وقرطبة. وقال انه يمكن تحقيق التوازن بين دراستها وLE2 كرة القدم، من أجل تحقيق حلمه بأن يصبح لاعب كرة قدم Professional2 اليوم. في عام 2011، كما انه يدرك هذا الحلم من خلال توقيع أول عقد احترافي له مع النادي الأول له.

Córdoba :

صاحب أول موسم المهنية يحدث في الدرجة الثانية ناسيونال، براتب 900 يورو أو 4000 بيزو شهريا، وminimum5 الراتب. وقال انه لاول مرة الأولى فريقه مع معهد 13 أغسطس 2011، خلال اليوم الأول ضد CA هوراكان في مكان مارسيلو Bergesse6. وسجل أول هدف له في اليوم التالي ضد CA Aldosivi، الذي يعيد تعيين égalité7 فريقين. وقال انه لأول هاتريك مع المظاهر العادية له في مكافحة 38 و 17 هدفا، واحتل المركز الرابع وراء هداف فيكتور بيريز، فرناندو كافيناجي وجونزالو Castillejos8. في نهاية الموسم، بفوزه على أربعة سجلات Dybala بلد أصغر هداف (الضرب بها ماريو كيمبس)، أول من لعب 38 مباراة متتالية (الضرب مرة أخرى Kempes9)، أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف لالحيل في موسم واحد وسجل هدفا في ست مباريات متتالية (وبالتالي تجاوز الرقم القياسي السابق البالغ أربعة matchs10). وعلاوة على ذلك، أنهى معهد الثالث في البطولة بعد هزيمته في اليوم الأخير، ما يتيح للنادي قرطبة للمشاركة في مباراتين مباراة فاصلة العودة ضد الآخرين من سان لورينزو، وربما الحصول على الانضمام في دوري الدرجة الاولى. ولكن معهد Dybala خسر مباراة الذهاب بنتيجة اثنين لzéro11et يحقق التعادل مع هدف واحد في مباراة retour11. وبسبب هذه النتائج، يمكن للمعهد لا تركب في الدرجة الاولى. انها وجدت في أمريكا الجنوبية عن طريق جوستافو ماسكاردي والمدير الرياضي السابق للشركة الايطالية من الولايات المتحدة باليرمو شون Sogliano12. رئيس Rosanero أعلن 28 أبريل 2012 أن Dybala انضم ناديه مقابل رسوم قدرها 12 مليون يورو (الضرائب والرسوم شملت، وهو رقم قياسي بالنسبة لتاريخ الشركة Rosanero) 13،14،15، بما في ذلك الودائع 3.5 مليون دفعت بالفعل إلى avance16. بعد ذلك بيومين، الشركة البريطانية المحدودة Pencilhill تنتهي المدفوعات إلى Paulo17. وفي أعقاب ذلك، يقول النادي الأرجنتيني Dybala لم يعد تحت juridiction18 لها. في 28 آب 2012، بعد أن أمضى الزيارات الطبية أول مايو، والمعهد لا تمنح نقله إلى أقل 3140000 مليون نسمة، مع العلم أن 2 مليون إلى Pencilhill Limited19tandis يتم التبرع الباقي ل الاتحاد argentine20. بعد ثلاثة أيام، باليرمو الولايات المتحدة تقبل أخيرا نقل لاعب 3 ملايين يورو مع عقد لمدة 4 سنوات.

   باليرمو :

وقال Dybala فرحته وطموحاته مع ناديه الجديد، وقال في التقديم الرسمي تجري في 21 يوليو تموز عام 2012. وقال مدير الرياضة جورجيو Perinetti خلال العرض التقديمي الذي Dybala ارتداء رقم 9. وفي مؤتمر صحفي. لعب لاول مرة في بطولة الإيطالية خلال اليوم الثاني من دوري الدرجة الاولى الايطالي، ضد لاتسيو في روما، حيث أنه يحل محل فابريزيو ميكولي في الدقيقة ال58. انتهت المباراة بنتيجة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح Biancocelesti 22. في اليوم الثامن، في مباراة لعبت على أرضه أمام تورينو، وقال انه شارك في أول مباراة له كما titulaire23. في 11 تشرين الثاني 2012، وسجل أول هدف له مع فريقه الجديد في الدقيقة 52، وبعد عشرين دقيقة وسجل أيضا أول ضعف له. مع هذه الأهداف، أصبح أصغر لاعب يسجل في ألوان Rosanero24.Il تنتهي اقامته في باليرمو في عام 2015.

  يوفنتوس :

17 مايو 2015، خلال مؤتمر بعد المباراة، أعلن مدرب باليرمو جيوسيبي ياكيني Dybala أن توصلت إلى اتفاق مع يوفنتوس Turin25. ووقع على عقد لمدة 5 سنوات مع يوفنتوس. انه يوضح أول مباراة رسمية له عن طريق مضاعفة النتيجة ضد لاتسيو في روما عندما فاز بنسبة 2 أهداف لصفر من فريقه خلال كأس السوبر Italie26. في يوفنتوس الذي يدرك أسوأ بداية موسم في تاريخه، Dybala كشف بسرعة باعتبارها واحدة من satisfaction27 عدة أسباب. نهاية أغسطس وسجل أول دوري الدرجة الاولى الايطالي هدفا لناديه الجديد في هزيمة 2-1 على ارض الملعب من روما، التي تخدمها زميله روبرتو بيريرا. في أواخر تشرين الأول، السيدة العجوز هي 11 نقطة وراء لوحة متصدر البطولة ويبدو خاطئة في الدفاع عن لقبه. ويبدأ من خريف 2015 عودة مذهلة في الترتيب مع سلسلة من 15 انتصارات suite28. باولو ديبالا هو في قلب هذا الارتفاع مع العديد من الأهداف ضد امبولي ولاتسيو وفيورنتينا وميلان خصوصا، ضد الذي يفتح لعبة وثيقة يوم 21 نوفمبر بعد-تسلسل نصف رائع لvolée29 السيطرة. بدايته إلى عام 2016 هو من نفس شاكلة برصيد 4 أهداف في 5 مباريات دوري الدرجة الاولى الايطالي، بما في ذلك الفوز على روما في 24 janvier30. سوف الأرجنتيني تعرف تباطؤا بين فبراير وأبريل مع الإصابة وسجل هدفا واحدا في 12 مباراة. مع ذلك يختتم موسمه مع ما مجموعه 19 هدفا و 9 تمريرات حاسمة، وهو أعلى مجموع من حياته المهنية، وفاز في تمرير أول لقب له مع كأس دوري الدرجة الاولى الايطالي الإيطالي مزدوج. في دوري ابطال اوروبا لمواطن من لاغونا ارغا تشهد المزيد من صعوبة الحصول على لاحظت. وجدت الشباك مرة واحدة فقط في سبع مباريات. ومع ذلك، فمن هدفا مهما، وسجل ضد بايرن ميونيخ عندما قاد فريقه 2-0 في domicile31. فإن الحزب خلص بنتيجة 2-2، قبل أن يفوز على بايرن في مباراة الاياب 4-2 في غياب Dybala أصيب قبل أيام قليلة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016