-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

اسهل الطرق لجني اموال طائلة من بيتك ... جرب بنفسك !!!!

من اهم الاشياء التي يبحث عنها غالبية الناس ان لم نقل جلهم هي كسب الاموال الطائلة لهذا مدونة التميز تقدم لكم احباءنا الكرام اهم الطرق المتطورة لكسب المال ومن بيتك حيث نجملها كالاتي
  1 . التجارة في موقع (يBاي)
من السهل أيضا كسب المال على موقع (يBاي). يمكنك بيع منجات شخص آخر مقابل عمولة، يمكنك كذلك بيع منتجاتك أو بعض من أشيائك الخاصة. يمكنك ربح الكثير من المال و هذا على حسب السلع التي تضعها و الأسعار التي ترافقها.
 2 .استخدام الأدسنس (إدسينسي)
فهو يقوم بارسال وحدات اعلانية لمدونتك. كلما زاد عدد زوار مدونتك كلما زاد المال الذي ستتحصل عليه.
 3. العمل على اليوتوب 
ودلك من خلال نشر فيديهات ترفيهية او تعليمية او لسيرة ذاتية وبذلك كلما زاد عدد المشاهدات الا وزادت ارباحك .
 4 . المتاجرة في أسماق النطاقات
أحيانا تضطر إلى إنفاق المال لكسبه مجددا، و لكن على ما سأنفقه؟ الجواب هو أسماء النطاقات (ضومايني ناميس). هناك العديد من أسماء النطاقات الغير مستعملة، فاذا كنت تظن أن شراء اسم نطاق بسعر رمزي قد يأتي عليك بالربح الكبير اذا بعته لاحقا فلا تتردد، و لكن بالمقابل، لا تتسرع، ابحث و تحرى فالأمر يحتاج الى معرفة مسبقة بما ستشتريه و الى من ستبيعه.
 5 . المتاجرة في الأسهم و العملات
بالتأكيد سمعت بصوق البرصة، ففيه يتم تبادل الأسهم و العملات الدولية. مع تطور الأنترنت أصبح بامكانك أن تستثمر نقودك في شراء أسهم الشركات و بيعها لاحقا بثمن أغلى.

 وبالاخير نتمنى ان تكون قد اتضحت لك فكرة وشجعتك على العمل عليها وبالاخير لاتنسا متابعت جل كتاباتنا والنقر على متابعة لصفحتنا على الفيسبوك والقناة على يوتوب وشكرا على متابعتكم دمتم في رعاية الله وحفظه .

من منا لا يحب الالعاب الالكترونية ؟ كلنا لنا ذكريات مع سوبر ماريو وغيرها من من الالعاب التي بصمت طفولتنا ، لكن عند "جوزيف غاريت" الأمر يختلف ، فهذا الشاب لا يلعب فقط للمتعة بل كذلك لتحقيق ملايين الدولارت، جوزيف يلعب اللعبة الشهيرة «ماين كرافت» ويقوم بتسجيل ما يقوم به داخل اللعبة مع تعليقات مضحكة بلهجته البريطانية،ومن ثم يضع الفيديو على موقع يوتيوب. 


ربما لا تنتهي الغرابة في عالم الانترنت ، وهذه المرة مع "جيسون سادلر" الذي قام بابتكار طريقة رائعة لكسب أكثر من نصف مليون دولار سنويا ، هذه الطريقة المبتكرة ببساطة عن طريق لبس قمصان تحمل شعارات من شركات مختلفة كل يوم . بدأ في العام 2009، بمبلغ 1 دولار .كان عامه الأول ناجح جدا وقد كسب أكثر من 70 الف دولار ، واستمر الأمر لسنوات ، وكان يحقق أكثر نصف مليون دولار سنويا . في عام 2012، غير اسمه إلى Jاسون حيادسيتسضوتCوم، وكسب منه 45 ألف دولار .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016