-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

نصائح يومية


1. الحكمه من قول "الحمد لله" بعد العطس .. لأن القلب يتوقف عن النبض خلال العطاس
والعطسه سرعتها 100 كيلومتر في الساعه وإذا عطست بشده من الممكن أن تكسر ضلع من أضلاعك  وإذا حاولت إيقاف عطسة مفاجئة من الخروج، فإنه يؤدي إلى إرتداد الدم في الرقبه أو الرأس ومن ثم إلى الوفاة وإذا تركت عيناك مفتوحتين أثناء العطاس ، من المحتمل أن تخرج من محجريها وللعلم ،، أثناء العطسة تتوقف جميع أجهزة الجسم التنفسي والهضمي والبولي وبما فيها القلب رغم أن وقت العطسه ( ثانيه او الجزء من الثانيه) وبعدها تعمل إن أراد الله لها أن تعمل و كأنه لم يحصل شيء . لذلك كان حمد الله تعالى هو شكر لله على هذه النعم .


2.ما ﺑﻴﻦ ﺃﻭﺟﺎﻉ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ .... ﻫﻨﺎﻙ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻟﻠﻪ، وﻹﺳﺘﻐﻔﺎﺭ وﺍﻟﺼﻼﺓ .... ﻫﻨﺎﻙ باب للتوبة لا زال مفتوحا ...ﻭ هناك.ﺿﻴﺎﺀ ﻋﻠﻢ .. ﻭ ﺑﺮﻳﻖ أمل . ...ﻫﻨﺎﻙ ﺃﻣﺎﻧﻲ ... ﻭ ﺫﻛﺮﻳﺎﺕ ﻧﻘﻴﺔ .... ﻭ ﺃﺷﺨﺎﺹ ﻳﺤﺒﻮﻧﺎ ﺑﺼﺪﻕ ....ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﺃﻭﺟﺎﻉ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ، ﻫﻨﺎﻙ ﺣﻴﺎﺓ ...ﻟـ ﻧﺘﻔﺎﺀﻝ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ ﺃﺟﻤﻞ ....بأذن الله .



3.تابع دربك بالحياة ولا تقف اذا واجهتك الصعاب
 - خذ من الدنيا قوتاً ينفعك بالآخرة.

4. الذي يسيئ استخدام الوقت هو اول من يشتكي من قصره.

5.خزائن الله مليئه بالخير تُغني كل فقير وتكفي كل محتاج وتسعد كل بائس وترضي كل سائل.

6.الحياة مستمرة سواء ضحكت أم بكيت فلا تحمل نفسك هموما لن تستفيد منها .

7.الطيبون يغادرون الدنيا سريعاً .. وكأنهم يقولون للناس: لا مكان لنا بينكم .. رحم الله أرواحاً كان وجودها بالدنيا جميلاً .

8.‏لدينا ، اشياءُ جميلة تُسعدنا ، دين ، أهل ، رفقة، أبناء ، صلواتٌ وأذكار ، ترتاحُ بها الأرواح ، فالحمدلله حمداً كثيراً .



اللهم صل على محمد، وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد، وبارك على محمد، وعلى آل محمد، كما باركت على ، إبراهيم، وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016