-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

من المواقع الربحية وبجهد يسير من البيت

يوجوف هي منظمة دولية لأبحاث السوق والإنترنت المستندة إلى مقرها في المملكة المتحدة مايو 2000 من قبل ستيفان شكسبير (الرئيس التنفيذي الحالي) وناظم الزهاوي، المدير التنفيذي السابق.

المدير التنفيذي السابق لشركة YouGov ناظم الزهاوي، استقال من مجلس الإدارة لخوض الانتخابات العامة عام 2010 وهو الآن النائب عن ستراتفورد على أفون نيابة عن حزب المحافظين. الرئيس التنفيذي الحالي، ستيفان شكسبير، كان مرشح حزب المحافظين في كولشستر خلال الانتخابات العامة عام 1997.

منذ أبريل 2007 موجهة يوجوف روجر باري، لتحل محل المعلق السياسي بيتر كيلنر الذي يمارس الآن مهام رئيس society.1. عندما بلغت قيمة يوجوف في 18 مليون £ في أبريل 2005 عقدت كلنر 6٪ من society2. الرئيس التنفيذي الحالي، ستيفان شكسبير، وتملك حوالي 10٪

يقع المقر الرئيسي لشركة YouGov في المملكة المتحدة. وهو عضو في المجلس الاقتراع البريطاني ومسجلة أيضا مع مكتب مفوض المعلومات في المملكة المتحدة.

مجموعة يوجوف لديها 21 مكتبا في جميع أنحاء العالم، في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا وبلدان الشمال الأوروبي وEast4 الأوسط.

في عام 2006، استحوذت شركة يوجوف وهي شركة أبحاث السوق ومقرها في دبي (سراج)، وفي عام 2007، واستمرت في النمو من خلال الاستحواذ على شركات أبحاث السوق في الولايات المتحدة (Polimetrix)، ألمانيا (Psychonomics ) والدول الاسكندنافية (Zapera). بين عامي 2009 و 2011، وسعت شركة YouGov أنشطتها في الولايات المتحدة مع ثلاث عمليات استحواذ جديدة إضافية (واضح آفاق، مجموعة هاريسون والبصائر النهائي). وكان كل واحد منهم الشهيرة وشركة YouGov يوجوف هي جزء من المجموعة، مع الشركات العضوية في المملكة المتحدة وفرنسا 5.

العملاء وتشمل المجموعة يوجوف وسائل الإعلام الشمس، نيويورك تايمز، والجارديان والاقتصاديين، وهافينغتون بوست، بيلد، سي بي اس نيوز، قناة الآن وسماء التلفزيون.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016