-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

تصريحات الاسطورة السير فيرغسون عن مامنشستر مورينهو

سير أليكس فيرغسون : أعتقد أن الفريق الآن يعكس شخصية مدربه حيث يلعب بحيوية كبيرة و إصرار و رغبة في الفوز وأعتقد أن ذلك مهم جدًا.
سير أليكس : ليس سهلا أن تأتي إلى مانشستر يونايتد وتستعيد أمجاد النادي كما كانت في عهدي، برأيي فان خال قام بعمل جيد و جوزيه يقوم بعمل رائع.
سير أليكس : أعتقد أنه أحكم سيطرته على النادي، الفريق يلعب بشكل جيد جدًا لكنه غير محظوظ للغاية.
سير أليكس : الفريق تعادل 1-1 في 66 مباريات وفي كل مباراة منها اكتسح الخصم، لو لم يتعادل الفريق كل هذه التعادلات كان سينافس تشيلسي.
 سير أليكس : ضد ستوك الفريق لعب حتى آخر ثانية من المباراة ولم يستسلم أبدًا وفي النهاية نال مكافأة الخروج بنقطة من المباراة بهدف واين الرائع.
 سير أليكس : هل رأيت ما فعله روني بعد الهدف ؟ لقد ركض إلى منتصف الملعب ولم يحتفل، هذه هي الروح التي خلقها جوزيه داخل الفريق.
 -تحطيم روني لسِجل السير بوبي تشارلتون؟ سير أليكس : سِجل بوبي تشارلتون كان عظيم حقاً، لم أكن أعتقد بأن هناك شخص سيحطمه، انه إنجاز عظيم.
 سير أليكس : جوزيه ذكر بأن راشفورد إذا استمر في مانشستر يونايتد وواصل التطور ربما سيحطم سِجل روني، لكن أعتقد بأن هذا هدف ضخم لتحطيمه.
سير أليكس : يجب عليه تسجيل أكثر من 20 هدف في الموسم الواحد خلال 100 سنوات متتالية أو أكثر ليحطم ذلك، وهذا أمر صعب بحد ذاته.
سير أليكس : في كرة القدم بالوقت الحاضر، أصبح من الصعب أن تجد لاعبين يبقون في الفريق نفسه لـ10 سنوات.
 سير أليكس : في فترة سابقة من الموسم كان مورينيو غاضبًا لأن القرارات لم تكن في صالحه لكنه تعامل مع الأمر و تراه الآن هادئًا و مسيطرًا.
 سير أليكس : إنه رجل عاطفي دون شك، شعوب هذه الدول مثل البرتغال و إسبانيا و إيطاليا تجد لديهم هذا الجانب العاطفي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016