-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

رسميا : اعلن نادي باريس سان جيرمان إتمام صفقة التعاقد مع الالماني

رسميا اعلن نادي  باريس سان جيرمان على موقعه الرسمي إتمام صفقة التعاقد مع جوليان دراكسلر لاعب فولسبورغ :



واكد النادي الفرنسي على موقعه على توقيع عقد يمتد حتى سنة 2021، وتألق الدولي الألماني مع ناديه السابق شالك وحتى فولسبورغ، بالإضافة على المنتخب الألماني وهو ما جعله محل أطماع العديد من الأندية، غير أنه فضل اللعب مع بطل فرنسا.

وقد دخل النادي الباريسي في مفاوضات جادة مع اللاعب الالماني (23) عاماً منذ أسابيع، وخاصة بعد دخول اللاعب في أزمة مع ناديه فولفسبورغ، مما جعل العلاقة المتوترة بين الطرفين تخدم مصلحة المسؤولين في النادي الباريسي للتعجيل بحسم الصفقة.
واللاعب قد أعلن الصيف الماضي، عن رغبته في الرحيل عن الفريق الألماني، ولكنه لم يتلق العرض المناسب من أجل رحيله، في ظل المبلغ المرتفع الذي وضعه فولفسبورغ مقابل منحه رخصة الخروج، وهو ما أجبره على البقاء لعدة أشهر، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر.

وانتقل دراكسلر إلى فولفسبورغ قادماً من شالكه الالماني ، وقدّم أداء رائعاً ، وتألق أمام ريال مدريد في ذهاب ربع النهائي أبطال أوروبا، وهو ما لفت إليه الأنظار، لكن توتر العلاقة بينه وبين جماهير فريقه الألماني وكذلك المدير الفني للفريق جعل  رحيله قراراً يخدم مصلحة كل الأطراف.المصدر: العربي الجديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016