-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

اسهل طريقة لتنزيل الملفات على الانترنت ليحملها الاخرون

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبائي الكرام متتبعي قناة التميز44 ، في هذا الشرح الجديد الذي اتضح من عنوانه الا وهو كيفية تحميل عن طريق الانترنت الملفات والبرامج لكي يتم تحميلها من طرف اناس اخرون ، وفي هذا الصدد اقدم لك اخي الكريم هذا الموقع السهل الاستعمال.

الموقع هو موقع 4shared  ، هذا الموقع سهل جذا بالستعمال حيث تدخل على الرابط الذي ستجده اسفل التدوينة ومن خلاله تضغط على زر روجيستر الذي من خلاله تسجل اما ن طريق الحساب الخاص بك على  التوتر او الفايسبوك او الايميل الخاص بك .

وبعد الدخول عن طريق هذه الحسابات تتم من خلالها تعين كلمة السر للموقع التي تخول لك الدخول من خلالها مرة اخرى ، وتعين الاسم ومعلومات اخرى غير مهمة  .

تم يطلبون منك دعوة الاصدقاء للموقع يمكنك الضغط على زر التخطي ، وبذلك تدخل تدريجيا لواجهة الموقع التي عن طريقها ستشرع في تحميل الملفات ، وذلك ع طريق الضغط على زر تحميل وانتضار وقت التحميل حتى ينتهي ، وفور انتهاء التحميل تقوم بنسخ الرابط الخاص بالملف وتقوم بتوزيعه للذين يريدون تحميل الملف او ما الى ذلك .

هذا الرابط خاص  بقناتي على اليوتيوب الذي يوضح كل هذه الخطوات بالصوت والصورة :  https://www.youtube.com/watch?v=9k1iIFB4Gqg


رابط الموقع :  http://www.4shared.com/





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016