-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

ارسن فينغر وغموض مستقبله مع الارسنال

يعيش الفرنسي ارسن فينغر ايام عصيبة رفقة نادي ارسنال الانجليزي وهذا ما دفع ببعض الصحف بالتكهن بان هذا الموسم هو الاخير للمدرب الفرنسي رفقة النادي الانجليزي .

يحتل نادي الارسنال الترتيب الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بفارق  ست عشرة نقطة مع المتصدر تشلسي ، وكان نادي المدفعجية في مقدمة الترتيب في بداية الدوري ومع توالي المباريات شهد نزول حاد بالمستوى  ودلك راجع لعدة اسباب وهو العامل البدني لبعض اللاعبين والمستوى الفني .


فبعد سلسلة الخسائر التي شهدها اصبح المدرب ارسن فينغر في وضع لا يحسد عليه ، وما  زاد الطين بلة الخروج من دوري الابطال امام بايرن ميونخ بما مجموعه بالمبارتين عشرة اهداف ،  وهذا ما  سيسرع من احتمالية مغادرة المدرب فينغر بعد سنين من الريادة بالمدفعجية .


وقد وضعت مجموعة من الاسماء لتحل محل ارسن من بينها المدرب الهلندي كومان مدرب نادي افرتون الانجليزي وديعو سيميوني قائد الروخي بلانكوس الاسبانيو نادي اتليتيكو مدريد  ومجموعة اخري من المدربين . 


وهذا ما سيطرح مجموعة من علامات استفهام لذى الجماهير الارسنالية من سيكون ربان السفينة الجديد بعد رحيل الداهية ارسيين فينغر وهذا ما ستجيب عنه ادارة المدفعجية بعد نهاية الموسم ان لم يكن لها  قرار ونظرة اخرى تجاه المدرب الفرنسي لانه مع الخسائر الا انه يدر عليهم اموال طائلة ودالك  بكونه من بين المدربين الذي تكون لهم النظرة التاقبة في اكتشاف المواهب الفنية وتقديمها للساحة الكروية .





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016