-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

رسميا || برشلونة يعلن موقفه من التعاقد مع بديل اليكس فيدال

مني فريق برشلونة الاسباني بخسارة جديدة تضاعف من حضوض الفريق الملكي المتصدر للفوز بص راع الليغا الاسبانية  حيث شهد اللقاء خسارة مدوية بنتيجة 2ـ1 لصالح الفريق المظيف ديبورتيفو لاكورونيا .

وبعد الخسارة خرج المسؤول الاول عن التعاقدات بنادي برشلونة روبيرت فيرنانديز  ليوضح امتناع برشلونة الدخول في جلب لاعب بديل الظهير المصاب بالنادي اليكس فيدال الدي اصيب اصابة بليغة ادت به الى ترك الملاعب لفترة طويلة تنهي بذلك موسمه الكروي .


ظهر الفريق الكتلوني مرهقا خلال اللقاء وذلك راجع الى عدة عوامل لعل اولها العودة من مباراة انتحارية امام الفرقة الباريسية ببطولة ابطال اوروبا وهذا ما اودى بالفريق الى الهزيمة ومنح رفقاء كريستيانو رونالدو فرصة اقتناص الصدارة في مباراة الليلة .


وتجدر الاشارة الى ان رصيد برشلونة الاسباني قد تجمد عند النقطة الستون في الليغا  ،  الا انه لازال بالصدارة بانتضار مباراة النادي الملكي ريال مدريد امام  نظيره ريال بيتيس على ملعب البرنابيو بمدريد .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016