-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

كل ما ستحتاجه لتحقيق احلامك في يوتيوب





السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته موضوعنا اليوم عن مجال  اخد حصة الاسد من الانترنت ، هذا المجال صار  يعملبه الصغير والكبير واخد امراتب الاولى عالميا . اكيد بتكونو  عرفتو الموضوع الا وهو اليوتيوب .

مجال اليوتيوب  اصبح من اكبر المجالات التي اصبحت تعرف نشاطا قويا واقبالا من حيت العديد من الناس فهناك كل واختصاصه ،فهذا الموقع الالكتروني يقوم  بعرض العديد من الفيديوهات المتنوعة والمختلفة على مدار  الساعة ومن المزايا التي  اضيفت اليه انه صار يعرض الاحداث بشكل مباشر للمشاهدين والمتابعين من كل ارجاء  العالم .

كما يقوم باعطاء الحق للمتابعين بالتعبير عن ارائهم حولالمحتويات عن طريق  صندوق خاص بالتعليقات وايضا ابداء مدى اعجابهم بالفيديو او عدم رضاهم عن المحتوى الذي يرونه ،  وما اعطى هذه الخدمة شهرة وافرة كونها مجانية اي من حق اي شخص العمل عليه ومشاهدة الفيديوهات  .

هذا الموقع الالكتروني يقوم بالسماح لاي شخص الدكول والتسجيل عليه  وذلك عن طريق البريد الالكتروني ومن  خلال التسجيل اصبحت لك الفرصة لرفع الفيديوهات الخاصة بك للمشاهدين وجلب المتابعين والزوار لمتابعة كل ما تقوم بنشره على قناتك الخاصة .

فبعملك بهذا الموقع يصير بامكانك تحقيق الدخل من خلال  الفيديوهات التي تقوم بنشرها وذلك من خلال تفعيل خاصية تحقيق الدخل التي هي من الخدمات التي صارت تلهم كافة المستخدمين للموقع وهذه الخدمة سهلة التفعيل فبعد  مرور القليل على التسجيل  بموقع يوتيوب تقوم بنشر اكتر من 4 فيديوهات فتتاح لك الخدمة وتقوم  بتفعيلها وفتح حساب ادسنس  جديد  فمن خلاله ستستلم ارباحك وتقارير عنها .

الامور المسلمة لدى هذا الموقع الالكتروني كونه يحوي  عدة التزامات وجب على كل مستخدم الالتزام بها من حقوق النشر والطبع وما الى ذلك  من احترام  لحقوق الغير وعدم  التطاول عليها فبعد انتهاك احد حذه السياسات  يقوم الموقع بحضرك تلقاءيا مما سيحجب عنك كل ارباحك وتعلق حساباتك .

وبالاخير اتمنى ان اكون قد وفقت في ايصال لكم نبدة رعريفية  عن هذا الموقع الالكتروني الرائع  ولا تنسى ان تقوم بزيارتنا على القناة الخاصة على اليوتيوب :  

https://www.youtube.com/channel/UCesGYq8AsyiWk4uElhtpZTw



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016