-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

تقرير عن برشلونة والريمونتادا ضد باريس سان جيرمان

يعد القاء المصيري لبرشلونة ضد الفريق الباريسي لقاء مصيريا حيت سيحدد هوية المنتقل لدور الموالي من بطولة دوري الابطال .
فبعد الهزيمة التي مني بها فريق برشلونة باربعة لصفر في لقاء الدهاب بالعاصمة باريس الا ان رجال المدرب لويس انريكي لا زالو يؤمنون بحدود التاهل ، حيث يضهر دلك جليا من خلال الاداء المبهر الذي اضهره الفريق بالقاأت الاخيرة مما دفع بالبعض بالتنبؤ بريمونتادا تاريخية امام المارد الباريسي الذي يعول كثيرا على حنكة  مدربه المخضرم اوناي يمري الذي سيدخل القاء وهو  في تركيز دهني كبير ومتفوق باربعة اهداف .



وما لفت الانتباه كتيرا و دب في  نفوس الجماهير الباريسية القلق والرعب هو التألق الذي شهده مستوى الثنائي نيمار والارجنتيني ليونيل ميسي بالعاء الاخير مما سيضمن للقاء الحاسم  الفرجة التي افتعروا لها بلقاء الدهاب ، ناهيك عن التنوع التكتيكي للمستر لويس انريكي الذي في كل مبارات يدخل بتوليفة مختلفة وذلك لايجاد الحلول الازمة لملحمة الاربعاء .

العالم باسره ينتضر الاربعاء لكشف الستار عن المتاهل حال جماهير البيت الكتلوني التي رغم الظروف التي مر بها الفريق الا انها تجدها هي الاولى في مساندة فريقها وذلك ظهر بمباراة الفريق الاخيرة امام  سيلتا فيغو بالليغا الاسبانية وكان الفوز حليف برشلونة بخماسية نظيفة .


فهل سيحقق الفريق الكتلوني المعجزة ويؤمن امال عشاقه وجماهيره ببلوغ الدور القادم من البطولة . 



لا تنسى ان تشاركنا بالنتيجة التي برايك ستؤول لها المباراة ???



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016