-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

أقوى موقع ربحي يمكنك أن تكسب منه الكثير من المال باليوم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبابي في الله في هذا الشرح الحصري لاحد المواقع الربحية التي ظهرت بالاونة الاخيرة على مدونة التميز .

هذا الموقع هوcaptcha club  الذي يوفر مستحقات جراء العمل عليه  وما  يتطلبه  من ادخال لرموز اول شيء نقوم بشرح مفهوم هذا الموقع .  كلمة captcha  تعني التقاط  باللغة الانجليزية ويهد بآساس الى التمييز بين  الانسان و اجهزة الكمبيوتر ، فهو علامة تجارية مسجلة  لجامعة كارينجي ، اخترع سنة 2000 من قبل لويس  فون اهن مانويل دوبلوم ونيكولاس .

 هذا الموقع يعمل بالاساس على ادخال رموز الكابتشا والكسب من خلالها المال على حسب الاجوبة الصحيحة ، ويمنح الموقع ما مقداره  3 دولار باليوم الواحد .  ويمكن ايضا المشاركة في الموقع برصيد مقداره 100 دولار فما فوق ، وهذا بطبيعة الحال  سيمنحك مدخولا شهريا مضاعفا عن الدخول بالمجان .

ويمكنك ايضا ان تبدا به بالمجان وفور الحصول على 100 دولار تستتمرها في شراء حساب والاستفاذة منه لكن مدة صلاحيته لا تتعدى الشهر الواحد .
من مميزات هذا الموقع انه بامكانك فور الوصول ل 100 دولار السحب وذلك عن طريق البايبل او البايونير او البايزا  . لهذا هو يعد من المواقع الموثوقة لاحتوائه على وسائل الدفع كالبيبال وما الى ذلك .

   رابط الموقع: 

  http://adf.ly/1l5sR4

 شرح كيفية التسجيل بهذا الموقع اليك الرابط :


وبالاخير اتمنى ان اكون قد وفقت في الاختيار والشرح  ، وان كان لذيك اي استفسار او ما الى ذلك فلا تبخل علينا به ونحن رهن الاشارة ضعه في التعليق اسفل التدوينة وشكرا للمتابعة في امان الله وحفظه .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016