-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

برنامج رائع للمونتاج مع التفعيل wondershare video Edito

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبائي زوار صفحة التميز 44 اليوم سوف اقدم لكم  برنامج للعمل علي المونتاج للفيديوهات وما الى  ذلك وهذا البرنامج هو برنامج Wondershare Video Editor .

برنامج  Wondershare Video Editor  هو  برنامج كغيره من برامج المونتاج والعمل على الفيديوهات وما ميزه كونه لا يشكل خطرا على  جهاز الكومبيوتر الخاص بك وكونه برنامج خفيف الاستعمال اي لا  يتطلب اي معايير خاصة يجب ان يحتوي عليها جهاز الكومبيوتر لكي يعمل به فهو حجمه صغير جدا  .

 بعد كل هذه الميزات الا ان الميزة الكبرى له كونه دو جودة عالية ولا يقل عن باقي البرامج الاخرى في شيىء ، فطريقة عمله محترفة جدا ولا تطلب اي خبرات كبيرة لكي تشرع في التعديل على المقاطع به بل هو سهل جدا فبساطته هي التي جعلت الكل ينحاز له ويشتغل عليه ، وانا ايضا اعمل عليه منذ مدة وصراحة وجدت به ضالتي الكبرى حيت لا يتطلب جهدا كبيرا بل جهد يسير .



وهذا البرنامج فور تننصيبه على الكومبيوتر الخاص بك سيتطلب منك ادخال التفعيل الخاص به ، فلا تقلق حيال ذلك فستجد في الرابط اسفل التدوينة كل شيء فساضع لكم رابط الشرح في القناة الخاصة بي وعليها يوجد الشرح الكامل لكيفية التنصيب وكيفية وضع التفعيل عليه دون مشاكل ، وبآخير اتمنى ان يروق لكم هذا البرنامج واكون عند حسن الظن .


 الشرح بالقناة على اليوتيوب : 



رابط الموقع والتفعيل :
  http://pintient.com/F8c

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016