-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

تحميل وترقية ويندوز 8.1/8/7 الى النسخة النهائية من ويندوز 10 (مع الاحتفاظ بكافة ملفاتك)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، الصلاة والسلام على اشرف المرسلين ، احبائي متتبعي قناة التميز في هذا الشرح الجديد عن كيفية ترقية او تحميل النسخة النهائية من الويدوز 10  .


هذا الويندوز الذي وبعد تجربة شخصية صراحة ويندوز رائع في كافة استعمالاته ، ولا يؤثر في شيء على جهاز حاسوبك الخاص بل جميع آلدريفرات الخاصة به هو من يقوم بتحميلها  تلقائيا ، وهذا ما ميزه عن البقية من الويندوزات الاخرى .

وما يضيف جمالية لهذا الويندوز هي الصورة الجميلة التي تضفي عليه حلة رائعة ، وايضا هناك الكثير ممن يسال هل الويندوز سوف يشتغل على حاسوبي الذي سعته كذا و كذا ، اقول لكم ان هذا الويندوز اذا كان الحاسوب الخاص بك لا يتحمله لن يقوم بتحميله لانه منذ الوهلة الاولى يقول  لك هل الحاسوب الخاص بك قادر على  تنزيل الويندوز ام لا .


طريقة التنزيل او الترقية سهلة جدا حيث سوف تجد الاداة باسفل التدوينة ، سوف تقوم بتنزيلها على الحاسوب الخاص بك وفور الضغط عليها تتبع مراحل من خلالها سوف يقوم  الحاسوب بتنصيب الويندوز وترقيته ام تحميله .


وبالاخير اذا لم تتضح  لك الفكرة ساضع رابط الشرح  على القناة باليوتيوب اسفل التدوينة بها كافة المراحل التي  ستتخدها لترقية او التحميل .

رابط ا لشرح بالقناة : https://www.youtube.com/watch?v=ESgMsxMoJaE

رابط الاداة : http://atominik.com/aim













                                         

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016