-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

كيفية فتح حساب غوغل ادسنس جديد + ربطه بقناة يوتيوب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبائي متتبعي مدونة التميز التي في كل شرح ودرس تهدف الى ايصال فكرة معينة  بمجال مخصص ، ودرس اليوم هو عن فتح حساب جديد على غوغل ادسنس وربطه بالقناة على يوتيوب .

ربح المال  عن طريق القناة على اليوتيوب اصبح  من الاشياء الاساسية ، التي صارت تستهوي الكثير من الاشخاص ، ولكي تقوم بالربح من القناة فلابد ان يكون لك حساب على غوغل ادسنس، الذي من خلاله سوف تقدم لك اعلاناة وبها يصبح بامكانك ان تجني ارباحا، وذلك من خلال النقر على الاعلانات او نسبة المشاهدة ، ولفتح هذا الحساب لابد من تتبع مجموعة من المراحل لكي تجد لنفسك حساب جديد به .

اول شيء قبل ان تفتح حساب جديد على غوغل ادسنس وتقوم بربطه بالقناة ،يجب عليك ان تتحقق  من القناة هل مؤهلة لتحقيق الارباح ام لا ، وفي الغالب اذا كانت القناة بها فيديوها يكون تحقيق الدخل بها ممكن .

فبعد الضغط على زر تمكين الذي  سوف تجده بالقناة تفتح لك صفحة من خلالها تصبح قناتك مؤهلة لتحقيق الدخل ،  فيطلب منك التسجيل على غوغل ادسنس ، فتقوم بالضغط على اشتراك بادسنس  ، بعدها تفتح لك صفحة جديدة من خلالها يطلب منك ملء مجموعة من الخانات التي بها عدة  معلومات شخصية كالاسم والنسب والعنوان ، زائد رقم الهاتف والمدينة وما الى ذلك .... 

وبالاخير بعد ارسال الطلب يتم اعلامك انه سوف يتم اخبارك في القريب العاجل وانه سيتم مراجعة طلبك وسوف يراسلوك على الايميل الخاص بك وهذا الامر لايتعدى 24 ساعة بالقناة  اما  بالمدونة قد يستغرق الامر اسبوع ، شهر او اكثر .

وبالخير هذا هو درس اليوم اتمنى ان اكون قد وفقت في ايصال الفكرة ومن لم يستصغ الفكرة ساضع رابط الشرح على القناة  فيه الشرح مفصل بالصوت والصورة .



الشرح بالقناة على اليوتيوب :  

https://www.youtube.com/watch?v=0dvjM2FQkp0&t=110s









التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016