-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

برنامج رائع لمشاهدة المباريات من الحاسوب + التفعيل ''Embratoria ''

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبائي في هذا الشرح الجديد ، لبرنامج جديد  لمشاهدة المباريات عبر شاشة الحاسوب وبتقنية عالية الجودة . 
برنامج الامبراطورية ،هذا البرنامج هو برنامج كغيره من البرامج الاخرى حيت تميز بالخفة والسهولة ف التنقل بين القنواة ،ولا يحتاج اية خبرة في المجال للعمل عليه بل هو  في متناول الجميع .
وما يزد هذا البرنام رونقا  كونه لا يقتصر فقط على المباريات بل يبث قنوات افلام مشفرة تنزل احدث واجود الافلام   والبرامج ناهيك عن القنوات  الكرتونية ، وهذا ما يميزه كونه شامل  .
فبعد تحميل البرنامج الذي سوف تجده في اسل الفيديو الذي سوف اترك لكم  رابطه اسفل التدوينة  ، تفتح لكم واجهة الموقع بعدة تتبع الخطوات التالية ان لم تستوعبها  سقد قمت بالشرح  بالصوت والصورة بالفيديو ، اليك الخطوات :

أولاً كل ما عليك هو فتح البرنامج ولضغط على ايقونة Fix Errors بعدها تضغط على Fix Silverlight ثم Fix Playready ثم Fix All Errors
بعد ان تعمل هذه الخطوات كل ما عليك هو الضغط على كلمة Activator في البرنامج
°° اذا ضهرت Activator OFF باللون الأسود فهذا يعني انه لا يتوفر التفعيل ويتوجب عليك اعادة المحاولة لاحقا 
°°ادا ضهرت Activator ON باللون الاخضر فالبرنامج سينقلك للمشغل الخاص بالتفعيل و تفعل جميع القنوات 5 ثواني لكل قناة عندما تنتهي تضغط على ايقونة Save/Restore ثم Save بعدها Restore ومبروك عليك التفعيل

قنوات لا تحتاج تفعيل يكفي فتح البرنامج واضغط على More Channels والمشاهدة بشكل طبيعي.
اغلب المشاكل التي ستحدث معك حلها بنسبة 80% في البرنامج يكفي ان تضغط على Fix Playready + Fix Silverlight + Fix All Errors و ستحل المشكلة 
°°خطأ603X: حله هو تحديث كارت الشاشىة باحد برامج تحديث الدريفرات ك drivermax .


اضافة اخرى  هامة  هذا البرناج  لا يعمل الا عن طريق التفعيل فان لم  تفعل البرنامج  لا يمكنك   العمل عليه  والتفعيل سهل جدا تابع  فقط الخطوات بالفيديو  وسوف تسهل  عليك المامورية  فستجد رابط  به اوقات التفعيل .

بالاخير اتمنى ان لا  اكون قد اطلت عليكم بالشرح ، سوف اضع  الفيدو الذي به الشرح بالتفصيل لك الامور الت  تطرقت لها  بالتدوينة  ، ومن واجهت اية مشاكل لا يتردد في تركها في تعلليق اسفل التدونة وانشاء الله سوف  امرر الحلول   لك مشكل للاخوة ؛ والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

رابط البرنامج : http://adf.ly/1mJdhW

رابط التفعيل : http://adf.ly/1mJdig  



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016