-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

حل مشكل ظهور ويندوزين بالحاسوب عند التشغيل

السلام  عليكم ورحمة الله  تعالى  وبركاته اخواني الكرام في هذا الدرس الجديد  لكيفية ازالة احد المشاكل التي واجهتني شخصيا ، والتي تتمثل في ظهور نضامين تشغيل بالحاسوب والشيء الذي يخلق انزعاجا لذى الاشخاص .

حيث ان الحاسوب لا يشتغل تلقائيا بل تبقى الصورة عن ضربة البداية الى  حين انتهاء  المدة التي سمح بها للدخول للوندوز الاصلى او الضغط على زر الدخول  دون انتضار الوقت ، وهذا ما  لايستحسن عن  الغالبية  ، وانا  ايضا  لا اقبل بهكذا على  حاسوبي .

والمشكل ان الويندوز التاني الذي يعطل عملية الدخول لا يشتغل حيث يكون  زائد فحين تقوم بالدخول عليه لا يشتغل فيعونك رسالة مفادها ان الويندوز ليس مكتمل  وتنقصه  عدة ملفات يجب تحميلها . 

لكن لكل  هذا  حل م عنا  ان شاء الله في هذا الفيديو الذي يظهر كيفية التخلص  من  هذا المشكل   : 

وبالاخير اتمنى ان  اكون قد افدتك في هذا الشرح  ولا تبخل  علي  باستفساراتك  التي  بادن الله سوف  اجيب عنها بحلول   ،  ولا تنسى الاشتراك معنا  بالقناة  على  اليوتيوب  لكي  يصلك  جديد  الشروحات باصوت والصورة وتعمل لايك  للفيديهات و  نشرها  لكي  تعم المعرفة  .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016