-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

طريقة فتح مدونة جديدة + اضافة تدوينات بها

السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبائي  متتبعي  مدونة التميت وقناة عالم التقنية باليوتيوب اليوم  جئت بشرح  جديد عن   كيفية فتح مدونة جديدة واضافة التدوينات الخاصة عليها .

لعل  عالم التدوين قد استلهم العديد من الاشخاص  ،  وخاصة الذين  حبون التدوين وفي  درس اليوم  سوف اقدم الدليل التقني لكيفية فتح مدونة جديدة والعمل عليها  باضافة العديد من التدوينات الخاصة ، وهذه العملية سهلة جدا اذ ما ينقصك  للشروع في هذا العمل  هو  التوفر على  ايميل خاص بك  حيث من خلاله سوف تلج الى  مدونتك  . 

سوف اضع  رابط الموقع  للتسجيل اسفل التدوينة ، فبعد الذخول  اليه سوف تفتح  معك  نافدة  بها  ستضغط على زر طلب التجيل ،  تم  تقوم باذخال الايميل الخاص  بك  .
بعدها  تدخل المعلومات التي  تريد ان تجدها  بالمدونة من  خلال اسم المدونة + الى  الاسم الذي سوف  تقوم من  خلاله  بابحث  على  محركات البحث على المدونة . 

 وبالاخير سوف  يتم فتح المدونة الخاصة  بك بنجاح  ، وبعدها  تقوم  باختيار القالب الذي تراه مناسبا  لمدونتك  ،  هناك  قوالب  جاهزة  فور  التسجيل  لكن  القوالبب  المحترفة  وجب اضافتها  وتكون  اكثر  جمالية  وسوف اضع  القالب في التدوينات الاخرى  القادمة  وطريقة العمل عليه  .  

اما  اضافة التدوينات فهي  مسالة  بسيطة ، حيث من خلال الضغط  على  زر المشاركة  ستفتح معك  خانة من خلالها  تتم كتابة التدوينة ومشاركتها مع العامة . 

وهذا الفيديو تجد  به كل مادكر بالصوت والصورة : 


   رابط الموقع :  http://babblecase.com/WYh



والى  هنا  اكون  قد انهيت  شرح  هذا الدرس المرجو ان  يكون  قد  نال  اعجابكم  ولا تنسو  مشاركته  مع الاصدقاء لكي  تعم الفائدة الجمييع . 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016