-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

راكيتيتش : هذا اللاعب من قال لي ان اترك ركلة الجزاء لماسكيرانو

لعل مباراة برشلونة اليوم امام اوساسونا على ملعب الكامبنو كانت مليئة بالمشارعر ولاحاسيس ، ففي  بداية المباراة ان  هناك  تكريما خاصا للارجنتيني  ليونيل  ميسي  بين  عشاق  وجماهير  النادي  الكتلوني ، وذلك لبلوغه الهذف رقم  500  في  المباراة الماضية امام  ريال مدريد على  السانتياغو بيرنابو . 

في حين ان البادرة الطيبة  هي  تسجيل  اللاعب خافيير ماسكيرانو  للهذف  الخامس  من  ركلة  جزاء  حيث  يعد هذا الهذف  الاول  له  بمسيرته  مع الفريق الكتلوني  حيث  قد  كان  مقدر  لها ان  يسددها الكرواتي ايفان  راكيتيش  ، الا ان الاخير  وبعد طلب من  جيرارد  بيكيه ان يسددها  خافيير ماسكي ، الطلب  الذي لم يعترض  عليه   الكرواتي  وسجلها خافيير ماسكيرانو  لتنهال عليه  التصفيقات داخل اروقة الكامبنو من  المدرب والطاقم واللاعبين ولجماهير الحاضرة باللقاء . 

وبعد  هذا الانتصار الذي  حققه الفريق بنتيجة 7 / 1  الذي  تناوب على  تسجيلها كل من  ليونيل ميسي  واندري غوميز وباكو الكاسير بهذفين لكل منهما وخافير ماسكيرانو بهذف ، حافظ برشلونة على  صدارة الدوري  بما مجموعه 78 نقطة  .




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016