-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

تحميل و تثبيت برامج الحاسوب بطريقة سهلة جدا !!!



سلام الله  عليكم  احباب  اينما كنتم  ، اليوم  جئتكم بموقع  رائع جدا  لتحميل كل  برامج الحاسوب التي سوف  تحتاجها  ما  عليكم  سوى  اختيار  البرنامج الذي  يلائمكم  والشرع بالتحميل . 

لا  شك ان  اول  خطوة  يتخدها  كل من  قام  بتتبيث  ويندوز هي  القيام  بتحميل  البرامج التي  سوف  يحتاجها  الحاسوب  للعمل  عليه  وهذا  البرامج اليوم  سوف اقدم  موقع  رائع  يقوم  بتحميل  وتتبيث  هذه البرامج على  الحاسوب دون  ادنى  مشكل . 

وهذا البرنامج هو NINITE   صراحة  برنامج رائع  جدا من حيث  العمل  عليه  فقط  عليك  اختيار ما  يناسبك  به  والضغط  على  زر  التحميل  وسوف  يقوم  بتحميل  البرنامج وتتبيته   .

وهذا البرنامج  الرهيب  يحتوي  على  جل  برامج الحاسوب التي  سوف  تحتاجها من  محركات البحث كغوغل كروم  او  موزيلا  فيرفوكس  او  اوبيرا  ...  وكذلك  يحتيوي  على  برامج الحماية  كافاست وغيره من  البامج  . 

ولا  ننسى  ايضا  برامج الميديا  كالفلس  و ما الى  ذلك   لقراءة الصوتيات  والفيديوهات ، و  الوينرار  الخاص بالحاسوب  وايضا السيرفر  لايت وما  الى  ذلك  ...  

*رابط الموقع  :  http://adf.ly/1mORX9

*الشرح بالقناة بالصوت والصورة :



البرنامج   رهيب جدا  بالتحميل  وتوفره ايضا على جل  البرامج التي  يحتاجها  حاسوبك  ، اتمنى ان  ينال   اعجابك   ، وان استفذت  منه  اتمنى  مشاركتك  لتدوينة  لكي  يصل  هذا البرنامج الى كل الذي يعاني من تحميل  البرامج لحاسوبه والى  اللقاء  بشرح  اخر  انشاء الله . 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016