-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

ملامح بطل البريمير لييج بدأت تظهر !!!!

بدات مراسم البطل تترسم بالبريمير ليج ، هذه هي الكلمة التي صارت  تسيطر على كل عاشق ومتتبع للبريمير لييج اقوى الدوريات الاوروبية الكبرى ، وذلك بعد الفوز الاخير
لنادي تشلسي على مانشستر سيتي بالجولة بالجولة 31 .


بدات المباراة بنديتها المعتادة بين الفريقين ، حيت يسعى تشيلسي الى تسوية سكة انتصارته بعد الهزيمة بالجولة 30 امام مظيفه كريستال بالاس لتنتهى المباراة بنتيجة 2 ـ1 ، فيما مباراة رجال بيب غوارديولا شهدت  تعادل مثير امام ارسنال ، وقد بدا رجال انطونيو كونتي مستعدين للمباراة بتركيز جيد وتكتيك محكم ، حيث كانو السباقين للتسجيل عن طريق الفتى المذلل  للنادي اللندني  ايدين هازارد الذي اسكن الكرة بمرمى الحارس كاباييرو .



ورغم سيطرة تشيلسي على المباراة الا ان  المهاجم المخضرم سيرجيو اغويرو قد عرف طريقه لمرمى تيبو كورتوا حيث سجل هدفا خلال الدقيقة 26 ، وهو ما زاد المباراة حماسة من كلا الجانبين وكلا الفريقين لم يكتفي بالنتيجة واراد الفوز بنقاط المباراة كاملة لكي يقترب من اللقب رويدا رويدا .



وقبل نهاية الشوط الاول بعشر دقائق  توغل مهاجم تشيلسي بيدرو رودريغييز لمنطقة  مانشستر سيتي ما اسفر عن عرقلة من فرناندينهو اشار من خلالها حكم المباراة لركلة جزاء ، سددها ايدين هازارد الا ان الحارس كاباييرو قد تصدى لها ، لكن عادت الكرة لهازارد  من جديد واسكنها الشباك ليهدي فريقه التلاث نقاط كاملة ويعزز صدارته للدوري الانجليزي الممتاز .




وبعد هذا الفوز تصدر تشيلسي الدوري ب 72 نقطة فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 58 نقطة ،  فهل ياترى  تتحقق التكهنات ويحقق نادي تشيلسي اللقب الغالي بانجلترا ام   للمباريات القادمة راي اخر ؟؟







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016