-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

رسميا | نيمار يوقع لباريس سان جرمان ل5 مواسم بصفقة القرن !!

رسميا  نيمار ينتقل الى فريق باريس سان جرمان الفرنسي وذلك بعد العديد من الاخبار التي تؤيد وتعارض  خروج النجم البرازيلي من فريق برشلونة الاسباني الذي قد كان له الفضل في تقديم  نيمار وتطويره على الساحة الاوروبية . 

فبعد خروج زميله  سابقا بفريق برشلونة جيرارد  بيكيه بتصريح  ان  نيمار جونيور باق في  فريق البلوغرانا  الا انه وبعد مرور الوقت  تبين  ان  تلك التصريحات لم يكن لها من الصحة ، حيث اعلن فريق العاصمة الفرنسية  تعاقده رسميا  مع النجم البرازيلي  في صفقة  اقل ما  قيل عنها  انها  صفقة  القرن . 

وبعد  يرارد  بيكيه ضهر كل من اندريس اينيستا  و لويس  سواريز  في مؤتمر صحفي  ، كانت امنيتهم الاولى والاخيرة  هي  بقاء نجم السيليساو رفقة الفريق الاسباني الا ان  اموال الخليفي كان لها  قول ورأي اخر  في انتقال اللاعب  . 

وقد  ضهر اليوم في  مؤتر  صحف لتقديمه كلاعب جديد وقد اعترف انه  كان لبرشلونة الفضل عليه انه لديه اصدقاء رائعيين  في برشلونة ، وان  مدينة  برشلونة  ستبقى في قلبه ،  ككما ان  ليونيل ميسي  هو  قدوته الاولى في عالم المستديرة . 

وبالاخير  بلغت  صفقة نيمار 222 مليون يورو  ، وتعد  صفقة القرن التي لم تشهدها تاريخ لاكرة على مر مراحل السابقة ، فهل يكون على قدر التقل الملقى على كاهله ام سيختفي بمرور الايام ؟؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016