-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

ثورة ضد رئيس برشلونة ماريا بارتوميو || #BartomeuDimiteYa

شن  العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير لنادي وبرشلونة انتقادات لادعة  على  ادارة نادي برشلونة وعلى الرئيس  الحالي للادارة والمشرف على شؤونها  جوزيب ماريا بارتيميو الذي ادى بسوء تعاقداته الى غضب الانصار والمشجعين لنادي الكتلوني .


وبعد  المباراة امخيرة بكلاسيكو السوبر الاسباني الذي كانت الهزيمة الاولى مع افتتاح الموسم لفريق برشلونة  بنتتيجة  تلاث اهذاف  الى واحد ، الشيء الذي اذى بالعديد من الانصار والمشجعين الى اللجوء الى مواقع التواصل الاجتماع و التعبيير عن غضبهم الجامح ازاء الادارة . 

وقد ادى الهاشتاق الاخير الذي تم اطلاقه من طرف المشجعين الى الانتشار والتزايد حيث من المتوقع ان يصل صداه الى الادارة والتحرك لارضاء الجماهير وذلك عبر العديد من الصفقات التي من المنتضر حسمها في الايام السادمة وذلك قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية .

ومن التعاقدات التي تنادي بها الجماهير  هي  صفقة كوتينيو التي  كلما اقتربت بعدت بسبب الادارة الحالية وتعاملها مع الصفقات ناهيك عن صفقة ديمبلي الذي هو الاخر في جدال واسع مع ادارة ناديه لكن دون تحرك ممن ادارة برشلونة ، فهل سنرى بالايام القادمة عاصفة تعاقدات ام سيؤدي هذا الوضع الى الالقوف امام  الادارة وسحب عضويتها  واجراء انتخابات جديدة .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016