-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

رسميا : انتقال كوتينيو الى برشلونة '' الامر انتهى ''

بعد العديد من الشائعات حول انتقال الدولي البرازيلي فيليبيو كوتينيو الى نادي برشلونة قادما من ليفربول الانجليزي ، خرج الاخير عن صمته عبد  تغريدة  على حسابه الرسمي ليؤكد تمسكه وبقاء نجمه المتالق ضمن صفوفه لموسم اخر . 

وبعد  ذلك  اكدت العديد من الصحف العالمية الى ان كوتينيو قد قدم بيانا  رسميا  الى ناديه من اجل السماح له بالانتقالالى برشلونة لكن سرعان ما  جاء رد الفريق الانجليزي بالسلب والرفض . 

والى  هذه الساعة  لم  يخرج كوتينيو بتصريح  بعد كل هذه الوقائع مايبدي  رغبة اللاعب بتغيير الاجواء  والانتقال الى  الكامبنو كلعة برشلونة  ، واللعب بجوار سحرة كرة القدم ليونيل ميسي وانيستا  ورفيق دربه السابق لويس  سواريز . 

وما كان له الفضل في فوقف المفاوضات ممع برشلونة هو  مدربه الالماني كلوب الذي يتمسك بلاعبه الى الرمق الاخير ويرى فيه مشعل الفريق في المراحل والتحديات القادمة التي قد تؤتي بالقاب على الفريق الاحمر الذي غاب عن التتويج من زمن بعيد . 


فهل سنرى مسلل اخر مشابه للويس سواريز مع كوتينيو ام سيبقى النادي الانجليزي متمسك لغاية اغلاق السوق الاوروبية ؟؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016