-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

نجم عالمي بالبريميرليغ يرد على عرض برشلونة

في الاونة الاخيرة  اكدت العديد من الصحف العالمية الرياضية  على ان  فريق  برشلونة  بقيادة رئيسه  جوزيب ماريا بارتوميو  قد حدد بدائل في حال لم تحسم صفقة البرازيلي  كوتينيو  لاعب ليفربول . 
ومن الاسماء التي قد  تم  تداولها كريستيان ايريكسن  موهبة توتنهام البالغ  العمر 25 عام  ، وحسب  صحيفة " اكسبريس " البريطانية حين  تم  سؤال على نجم  توتهام بحقيقة عرض  برشلونة  اكدد على انه لم يتوصل باي  عرض  من اي نادي  في الفترة الحالية ، وان الشائعات  قد  ربطته بالانتقال للعديد من الاندية مند  قدومه لفريق توتنهام .

وكد  على ان  فريق  برشلونة  فريق  يملك لاعبين  من طراز  عالمي  وفريق  عظيم ،  وان يتم ربط اسمك به  يدل على انك  تقدم اشياء  جيدة  داخل ارضية الملعب ، وان  عليك  الاستمرار  في  تقديم مستويات  جيدة لكي ترى  ذلك فعليا . 

وان  هذا سؤال افتراضي  لكن  اذا  حذث يمن ان  تحلم بان  تحصل على  الفرصة ،  لكن  اذا لم  يحذث لايمكنك  ان  تصدر  قرارا ، فالجميع  يحلم بان  ينتقل الى  اندية  كبيرة ،  سواء انتهى  المطاف  بالقبل او العدول عن  القرار فانت من  يقرر وانت  صاحب القرار . 

في  المواسم الاخيرة شهد مستوى   ايريكسن  تألقا  كبيرا  رفقة  ناديه  توتنهام  الانجليزي  ،  الشيء الذي ادى  بالعديد  من الاندية  للتهافث عليه من  ضمنها فريق  برشلونة  الاسباني  . 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016