-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

لابورتا يتحدث عن دور الادارة في عدم تجديد ميسي لعقده

اكد لابورتا رئيس برشلونة السابق  عن ليونيل ميسي  لاعب ونجم الفريق الاول  وعن الادارة الحالية وما لها من يد خفية في كل ما يقع لنادي حاليا من تدمير وما الى ذلك .

وقد  تهدث ايضا عن ان تجديد ايقونة برشلونة ليونيل ميسي  عقده مع النادي رهين بالادارة وان في حال استقالة الرئيس الحالي للنادي جازيب بارثميو  فقد  يضمن تجديد الاسطورة لعقده مع النادي ولن يتردد  في ذلك ابدا  لكن ومع تجبر الادارة الحالية فان كل شيء متوقع  حذوته .

فيما ايضا اولى مسؤولية كبيرة على عاتق الادارة في رحيل نيمار عن النادي الكتلوني صوب باري سان جرمان وذلك في طريقة تعامل الادارة مع اللاعبين واكاديمية برشلونة التي لطالما كانت مصدرا للمواهب ذاخل اوروبا ، لكن مع الادارة الحالية تراجعت  بشكل كبير في الفترة الاخيرة وصار النادي يعتمد على لاعبين من خارج اسوار الاكاديمية .

وبالاخير اكد على  ضرورة تنحي  الادارة الحالية من منصبها لكي تتحسن احوال النادي وتعود الامور الى مجاريها ، لان  هذا  هو الحل الوحيد لرجوع الامور الى نصابها 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016