-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

احد هؤولاء النجوم هو من سيقود هجوم برشلونة الموسم المقبل !!

يبدو ان فريق  برشلونة وفي ضل الخروج المفاجئ لنجم السيليساو البرازيلي نيمار صوب فريق العاصمة باريس ، باث مجبرا على الذخول في سوق الانتقالات بقوة وهذا ما  جعل  العديد من الصحف  تربط نجوم عالميين لسد الفراغ الذي تركه نيمار  ، ومن  ابرز هذه اللنجوم نجد  كل من ديبالا و كوتينيو و مبابي  و الجوهرة الفرنسية عثمان ديمبيلي . 

لا شك ان  واحدا من هذه الجوه  سوف  يرتدي قميص البلوغرانا  خلال  الايام القادمة  وذلك رغم عسر المفاوضات مع نواديها  فلفربول بقيادة مدربه يوغن كلوب لا ينوي  السماح لنجمه بالمغادة خصوصا ان الفريق مقدم على المنافسة الاوروبية بدوري الابطال ، اما موناكو فقد يسمح للاعبه بتغيير الاجواء الا ان  المنافسة على  مبابي محتدمة بين العديد من الاندية فالى جانب برشلونة  نجد ريال مدريد  ومانشستر سيتي ...   اما باولو  ديبالا  فالى  حد الساعة  لم يتقدم  اي نادي بعرض  رسمي  للسيدة العجوز التي قد  تسمح له بالحيل  فور وصول عرض مغري للاعب الارجنتيني   .


وبالاخير نجد  الموهبة  عثمان ديمبيلي الذي لا يتناقش  اثنان  في  موهبته الكروية التي  رشحته لحمل  قميص اغلى الفرق الاوروبية  وجعلها  تلهف  وراءه  الى ان ناديه لن  يسمح له بالرحيل  الا  بعرض  ضخم  يصل الى 100 مليون يورو  وهذا ما  سيجعل الامر  ضيقا بين الاندية  التي  تريد  ضمه اليها  في الفترة الصيفية الحالية . 


وبالاخير واحد من هؤولاء اللاعبين سوف يحممل قميص برشلونة الموسم المقبل ، فهل سيوفق في هذه الملحمة و يسد فراغ النجم البرازيلي نيمار ؟؟ 





من في نضرك قادر على حمل المسؤولية  ويستحق الالتحاق بنادي عريق كبرشلونة ؟؟










التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016