-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد جديد على نجم موناكو كيليان مبابي !!

بعد المباراة الاخيرة لموناكو  التي ادت الى جلس مهبته كلين مبابي  على ماعد البدلاء ، الشيء الذي اذى الى وضع اكثر من علامات الاستفهام حول مستقبل اللاعب وذلك بعد محاولات كل من ريال مدريد وبرشلونة لضمه .

واكدت العديد  من التقاريتر  الى ان ادي موناكو بقيادة مربه يفكرون في  فكرة التخلي  عن نجم الفريق مبابي  ذلك بتاديبه على مقاعد البدلاء ،  وهذا ما سيدفع  به الى طلب الرحيل عن النادي في اقرب فرصة اتيحت  له .

وسوف  نشهد  كلاسيكو اسباني من نوع اخر  على  الموهبة الفرنسية ، ونرى مبالغ  كبيرة تنسينا  في صفقة  نيمار الكبيرة التي دخت تاريخ الصفقات  ولقبت  بصفقة القرن ، فنجم موناكو قد تتزايد  عليه  اندية  اوروبية  وتدفع  مبالغ  ضخمة لناديه  وذلك بفضل المستوى الذي  ظهر به خلال  الموسم الفارط   سواء مع منتخب بلاده او مع ناديه الفرنسي الذي  توج بلقب  الدوري الفرنسي بعد  احتكاره من قبل الغري التقليدي اللدود بارس سان جرمان .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016