-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

اخيرا .. بروسيا دورتموند يحدد مبلغ التخلي عن ديمبلي لبرشلونة

بعد استبعاد عثمان ديمبلي من التدريبات  لفريقه والمباريات اخيرا،رضخ النادي الالماني الى مطالب نجمه بالريحيل الى برشلونة الاسباني في الموسم الحالي وذلك  بعد فتح المدير الرياضي لنادي الالماني للاعبه بالنتقال الى فريق احلامه .

وقد اكدت صحيفة سكاي سبورت بعد حديث مطول مع مدير بروسيا دورتموند  مايكل زورك الذي  قد  وضح ان  موقفهم واضح  بخصوص الفرنسي ون مطلبهم  وضحة  وقد تم اعلام برشلونة  واللاعب بها ، انه في حال لم تحقق  فان اللاعب  سوف  يبقى  حبيس جدران السيغنال ايدونابارك خلال الموسم القادم .

وقد اشارت الصحيفة  الى ان المبلغ الذي طلبه بروسيا من نادي برشلونة للتخلي  عن نجمه هو 130 مليون يورو وهذا مالم يتم  قبوله من قبل قادة  نادي برشلونة اد  يعتبرون  هذا المبلغ  خيالي مقارنة  باللاعب .

وقد اشار  ايضا الى ان اللاعب الفرنسي متواجد حاليا  بفرنسا  وذلك للضغط على  ناديه لكي  يسمح له بالرحيل  صوب القلعة الكتلوني  في المرحلة القادمة من الموسم .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016