-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

خبر صادم !! غياب نجم برشلونة عن اولى مباريات الليغا الاسبانية

اقتربت البداية الاولى  للدوري الاسباني  في نهاية السبوع ،  وفريق  برشلونة الاسباني  بات  وشيكا على  فقدان احد ابرز اعمدته بخط الوسط اندريس انيستا الذي  يعاني من اصابة حرمته من المشاركة  بالمباراة الاخيرة بكلاسيكو السوبر الاسباني الذي مني به بالهزيمة بمبارتي الدهاب والاياب . 


وبغياب قائد الفريق عن  اولى مباراة الليغا  الاسبانية يوقع بمدربه ارنيستو فالفيردي في ورطة  وذلك لعدم  وجود البديل المناسب  للاعتماد عليه خصوصا  بعد المستوى الذي  ظهر به الفريق بالمبارتين الاخيرتين امام ريال مدريد مما  يطرح العديد من علامات استفهام حول التشكيلة التي سوف يبدأ بها المستر فالفيردي . 

ويرشح ان  يخوض اللقاء  عوض  انيستا كل من سيرجيو  روبيرتو  الذي تالق  بمباراة الكلاسيكو بجانب ليونيل ميسي  او زميله اندري غوميز  هو الاخر مرشح وبقوة  في ضل اعتماد المدرب عليه في خططه  في الفريق ويرى  به  شعلة ممكن ان  تظهر للوجود في اي لحظة . 

ويلتقي برشلونة  بفريق ريال بيتيس في اولى المباريات الافتتاحية لليغا السبانية  مساء يوم الاحد الادم على ملعب الكامبنو ؛

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016