-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

خبر صادم !! قرار صعب يغزو فكر الرسام انديس اينيستا

خلال حوار مطول اكد قائد برشلونة والمنتخب الاسباني اندريس اينيستا  عن متسقبله من البلوغرانا خلال المراحل القادمة ، وقال الدون اينيستا ان فكره يغزوه القرار  الصعب الذي يصل لكل من تراكمت  عليه المشاعر والاحاسيس .

وقد اكد الرسام لصحيفة الباييس انه لم يجدد  عقده الى اللحظة ولا يدري  ما الذي  قد  يحدث بالمستقبل  فاتحا  بذلك كل  الاحتمالات  حول مستقبله مع النادي ، يواصل المشوار او يعتزل المستديرة .

وواصل حديثه انه لم يكن  يفكر  بمستقبله بالماضي  لانه يعلم تماما  ان كل وقته  لفريق  برشلونة  وعشقه برشلوني الى النخاع ؛ الا ان  الامور  قد اختلطت الان واصبح المستقبل غامضا .

وتحذث  عن  فترة انريكي وطريقة المداورة الا انه كان  يريد  من ذلك هو فهم الامور وذلك لانه القائد الاول  للفريق  انه  لا يعترض على اي قرار من الميستر ، و انه لا ينتضر التقدير من اي  احد بحكم المكانة التي يحتلها الرسام لذى كل عاشق لكرة القدم بحكم السنوات التي قد  لعبها  والامتاع  والاخلاق التي يقدمها  ذاخل ارضية الملعب وخارجها . 

من خلال هذا يتبين ان الرسام  بدأ فعليا  بالتفكير  بالاعتزال  او الخروج من برشلونة  وهذا ما  لن يتقبله الكثيرون لانه رمزا كبيرا  داخل  قلب كل مشجع  وان  كرة القدم  سوف  تفقد اسطورة لن  ينساها  اي  عاشق للمستديرة طوال السنين والاجيال القادمة .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016