-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

عاجل ورسميا : برشلونة يحسم صفقات عالمية و التقديم قريب !!

خرج المدير الرياضي الجديد  بعد  الخسارة الكبيرة اليوم امام  الغريم التقليدي ريال مدريد وفقدان اولى  كاس الموسم  ، كاس السبر الاسباني ، بتصريح  من خلاله  يزف الخبر السار للجماهير الكتلونية بخصوص الصفقات المنتظر  حسمها  لصالح  فريق البلاغرانا  . 

وقد  صرح  بيب سيغورا على ان  النادي الكتلوني  في خضم  حسم  صفقتين  بارزتين  خلال الايام القادمة ، وهتين الصفقتين هما  صفقة الشاب الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب دورتموند وصفقة فيليبي كوتينهو الذي من بداية الموسم وهو في مشادات مع ناديه للسماح له بالرحيل  صوب الفريق الكتلوني بقيادة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي . 

وقد  اكد  المسؤول عن الصفقات ان الصفقتين في مراحل متقدمة حسب صحيفة سبورت الاسبانية ، ويرى ان  الصفقتين من الحجر الاساس  في خطط المدرب ارنيستو فالفيردي خلال الموسم القادم  لذى من الضروري التعاقد معهم بشكل اسرع لكي يتم البدء في العمل  بالمشروع الجديد  للمستر ارنستو .

في حال ضم نادي برشلونة للصفقتين  يكون  قد ابرم احد ابرز  الصفقات بالموسم الحالي وضخ  دماء  جديدة بالفريق مما  سيجعل طموح النادي والجماهير اكبر خلال الموسم القادم . 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016