-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

افضل طريقة لقبول مدونتك بادسنس وعرض الاعلانات بها في ايام

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، اليوم في هذا الشرح سوف اتطرق  للحديث 
اكثر عن  مشكل يعاني منه العديد من الاصدقاء في مدونة بلوغر الى وهو الحصول على موفقة ادسنس  لعرض الاعلانات على المدونة والكثير من هم في هذا المشكل وما تعداه ، ففي الفترة التي تم قبول ادسنس لشخص لا يتم ظهور اي اعلان ؟

اسمع رعاك الله قبول ادسنس  لك  ليس هو  عرض الاعلانات على مدونتك فالقبول شيء وعرض الاعلانات شيء اخر ، وبهذا سوف اعرض لك بعض  الحلول  والتي هي  بحول الله ستكون دليلك الى ظهور اعلانات ادسنس او قبول ادسنس لمدونتك ان لم تكن مقبول  قبل  هذه اللحضة . 

اول   شيء يجب على مدونتك ان تكون متكاملة في كل شيء وتجدب القارئ لها  وذلك  عن طريق العناوين والكلمات المفتاحية التي  لها دور  كبير في وصول القارئ وانجدابه الى مدونتك . 
تانيا : ان يكون المظهر الخارجي  للمدونة الخاص  بك يليق وتكون  دو  حلة جميلة  لكي تنال اعجاب القارئ ويكرر زيارته لها فالمظهر اخي الكريم  له مكانة خاصة  عند  القراء  وبها  تجلب متابعين  وقراء . 

تالتا : يجب عليك ان  تراعي في مواضيعك الى تكون منسوخة من مواضيع  شخص  اخر  حاول الابداع الشخصي  ،  فابداعك  هو من سيجعلك منفردا عن الباقي  لذى ابدع  واجعل لنفسك  انفرادا  خاصا يغنيك عن  البقية . 

وبالخير  هذه هي الخطوة الاخيرة' والمهمة  للقبول  في  ضرف وجيز الى وهو  الزيارات فان كان لك صديق او  لك  انت  صفحة  او  مجموعات على  مواقع  التوصل الاجتماعي  بها متابعين  يفوقون المليون  فمبروك لك  القبول  وبسرعة  فان الادسنس تحبدون الزيارات بكثرة  وهذا  ما  يزيدهم  تقتا  في  وضع اعلاناتهم  في  المدونة الخاصة بك  دون اي  تردد . 

الى  هنا  ينتهي  شرحي لهذا المشكل الذي  يعاني منه غالبية الاشخاص  وقدمت له  شرح اتمنى  ان اكون  قد افدتكم بشيء  لا  تنسى  زيارتي  على  المدونة  فهي منكم اليكلم  ، واطرح  لي مشكلك  لعلي اجد لك حلا  في القريب العاجل  . 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016