-->
مدونة التميز مدونة التميز
مدونة التميز

آخر الأخبار

مدونة التميز
جاري التحميل ...

قنبلة الموسم !! ايدين هازارد قريب من برشلونة

اكدت  العديد  من الصحف العالمية الرياضية على  صفقة  تدرس بين نادي  برشلونة وتشلسي لضم النجم الكبير ايدين هازارد من تشلسي  الانجليزي . 


ورغم تمسك ادارة البلوز في  نجم  فريقها الاول  الا ان  اخر الاخبار اكدت  على  قبول النادي  اللندني الدخول في لفاوضات مع نادي برشلونة اذا  قدم  عرضا  جادا  يليق بقيمة  الفني البلجيكي  . 

وقد وضع المديرو الفنيون لنادي تشلسي منلغ 110 مليون يورو  كحد ادنى للتخلي عن  ايدين هازارد الذي  قد  ربطته العديد من الصحف في  الموسم الحالي و الموسم الفارط  بالانتقال الى  نادي  ريال مدريد ، خصوصا بطلب من مدربه المحنك زين دين زيدان الذي يرى  فيه  خير  بديل  في خط الوسط بجانب كل من كرس لك مودريش  الى ان الصفقات الاخيرة  قد غيرت  الامور مما  اذى  الى نسيانه التركيز  على صفقات اخرى .

بعد  بيع نيمار اصبح  ايدين هازارد قاب قوسين من الانضمام الى  برشلونة الكتلوني  في  صفقة اقل مايقال عها انها  صقفة العمر والتي  بكل تاكيد  سوف  تسعد انصار البلاوغرانا  .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحة الرياضة

قناة اليوتوب

تابعنا على الفايسبوك

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التميز

2016